تيفكسي الفوركس


تفكسي (تريومفكس) مراجعة موقع الويب.


تفكسي هو وسيط الفوركس. تقدم تفكسي منصة تداول الفوركس من ميتاترادر ​​4. تقدم تفكسي أكثر من 55 أزواج العملات الأجنبية، كفدس، والخيار الثنائي، والذهب والفضة للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من تفكسي (تريومففكس) في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


تريومفكس استعراض - هل هو احتيال أو آمنة؟


التقييم: 1.7 / 0 التعليقات.


أوصت المراسلين الفوركس.


حسابات التداول & أمب؛ الظروف.


تريومفكس تقدم لعملائها واحد نوع الحساب الأساسي & نداش؛ وهو معيار MT4 واحد الذي يقال لتقديم تنفيذ ند، الرافعة المالية تصل إلى 1: 500 ومتغير ينتشر.


إلى جانب ذلك، هناك خيار حساب مبادلة للتجار من المعتقد الإسلامي، وبرنامج إدارة الصندوق للمستثمرين والمديرين (التجار المهنية).


لا نجد أي شيء خاص في طرح هذه الوساطة في الخارج - الفرق المتغيرة التي يقدمها هذا الوسيط الخارجي هي متوسطة، تبدأ من 1 نقطة لل ور / أوسد، الرافعة المالية عالية والحد الأدنى من المبلغ الأولي المطلوب هو المعيار.


الشركة. أمن الأموال.


انتصار إنت. المحدودة.


تريومفكس يقدم التداول في الفوركس والمعادن الثمينة على منصة ميتاتريدر 4 شعبية. وفقا لموقع الوسيط، فإنه يعمل على نموذج تنفيذ ند ويحافظ على أموال العميل في حسابات منفصلة. وعلاوة على ذلك، يدعي وسيط لتنفيذ بروتوكول عبر تكنولوجيا النظام لضمان أن حسابات العملاء لن تذهب سلبية لحماية التجار من الخصوم.


تم تشكيل الوسيط في عام 2009 في جزيرة العذراء البريطانية (بفي). حاليا، الشركة وراء العلامة التجارية، انتصار إنت. المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الخدمات المالية فانواتو (فسك). فانواتو هي أيضا وجهة خارجية معفاة من الضرائب، حيث إجراءات التسجيل للوسطاء الفوركس والثنائي هي سريعة ومنخفضة التكلفة. الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال منخفض جدا، وهو 2000 دولار، وهو أقل من متطلبات كفاية رأس المال في الوجهات البحرية الأخرى، مثل موريشيوس وبليز.


في رأينا، ينبغي للمرء أن يكون دائما حذرا جدا عند التعامل مع الوساطة في الخارج، كما أن بعض منهم احتيال صريح. لهذا السبب ننصح التجار بتجنب مثل هذه الشركات واختيار وسيط الفوركس المرخصة في المملكة المتحدة وقبرص وأستراليا على سبيل المثال، حيث يتمتع التجار بمستوى معين من الحماية وحيث تمارس الرقابة المالية الإشراف على مقدمي الخدمات المالية.


وعلاوة على ذلك، وجدنا أن منظم الأسواق المالية في هونغ كونغ، لجنة الأوراق المالية والعقود الآجلة (سفك)، أصدر تحذيرا ضد تريومفكس في عام 2018.


منصات التداول.


تريومفكس لا تبتعد عن التيار الرئيسي ويدعم منصة تداول العملات الأجنبية الأكثر شعبية، ميتاترادر ​​4. وهو متاح كإصدارات سطح المكتب والمتنقلة.


و MT4 سهل الاستخدام ويوفر جميع احتياجات المتداول: عدد من مؤشرات التحليل الفني، وخيارات الاختبار الخلفي واسعة النطاق، ومجموعة الرسوم البيانية المتقدمة، ومجموعة واسعة من المستشارين الخبراء (إي)، مما يسمح للعملاء لأتمتة تماما تجارتهم. لأنه يأتي في سطح المكتب، على شبكة الإنترنت وإصدارات الجوال مع هذا الوسيط.


شيء واحد & نداش؛ عندما حاولنا الخروج من حساب MT4 تريومفكس و رسكو؛ s على حساب تجريبي، وانتشرت ينتشر على ور / أوسد لتكون أكثر تشددا من 1 نقطة:


طرق الدفع.


وتقدم للعملاء تريومفكس طرق الدفع المحدودة - البرقية ونقل الأسلاك.


وتخضع جميع عمليات السحب إلى رسوم مصرفية وسيطة تتراوح بين 25 دولارا أمريكيا و 75 دولارا أمريكيا لكل معاملة.


استنتاج.


تريومفكس هو وسيط خارجي يستخدم MT4 القياسية ويدعي لتقديم بيئة ند النقي. قلقنا الرئيسي مع ذلك هو تنظيم فضفاضة. هنا، باختصار، إيجابيات وسلبيات تريومفكس:


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


انزلاق.


خلاصة السعر.


إيداع سحب.


خدمة الزبائن.


تقييمات المتداولين ل تريومفكس.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


التجارة كمجتمع.


الاستفادة من قوة المجتمع والتجارة من خلال.


تريومفكس الجماعة للتجارة.


التجارة كمجتمع.


الاستفادة من قوة المجتمع والتجارة من خلال.


تريومفكس الجماعة للتجارة.


100 دقيقة تخصيص.


المشاركة في تجارة المجتمع.


للمشاركة كمستثمر سوف تسمح لك لنسخ الإجراءات من التجار الناجحين الذين سجلوا كمقدمين في المجتمع. كان التداول أبدا بهذه البساطة وكنت على بعد خطوات قليلة بعيدا عن المشاركة في برنامج التداول المجتمع لدينا.


1. سجل.


2. صندوق الخاص بك.


3. الاشتراك في مزود التداول الجماعة.


1. سجل.


2. صندوق الخاص بك.


3. الاشتراك إلى الموفر (مقدمي الخدمة)


يوفر تداول المجتمع منصة، حيث يمكن لكل من التجار والمستثمرين تعمل والسيطرة على مستوى مقبول من المخاطر، وفي الوقت نفسه، وجعل استثماراتها بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. فقط حدد مستواك من الخسائر المقبولة ويمكنك التأكد من أن الأموال التي استثمرت ستكون تحت السيطرة الكاملة والاستفادة القصوى من فرص السوق.


يوفر تداول المجتمع منصة، حيث يمكن لكل من التجار والمستثمرين تعمل والسيطرة على مستوى مقبول من المخاطر، وفي الوقت نفسه، وجعل استثماراتها بأكبر قدر ممكن من الكفاءة. فقط حدد مستواك من الخسائر المقبولة ويمكنك التأكد من أن الأموال التي استثمرت ستكون تحت السيطرة الكاملة والاستفادة القصوى من فرص السوق.


المشاركة في التجارة المجتمعية كموفر.


سوبسريب إلى مجتمعنا برنامج التداول مزود وكسب مكافأة إضافية من خلال السماح أتباع في المجتمع لمتابعة الإجراءات والقرارات الخاصة بك. كنت على بعد خطوات قليلة فقط من الحصول على مكافأة عندما أتباعك تحقيق الأرباح عن طريق اتباع الإجراءات الخاصة بك.


1. سجل.


2. صندوق الخاص بك.


3. تطبيق كمقدم.


1. سجل.


2. صندوق الخاص بك.


3. تطبيق كمقدم.


المشاركة في التجارة المجتمعية كموفر.


سوبسريب إلى مجتمعنا برنامج التداول مزود وكسب مكافأة إضافية من خلال السماح أتباع في المجتمع لمتابعة الإجراءات والقرارات الخاصة بك. كنت على بعد خطوات قليلة فقط من الحصول على مكافأة عندما أتباعك تحقيق الأرباح عن طريق اتباع الإجراءات الخاصة بك.


مقدم الصفقات الأخيرة.


صندوق النمو ماكسيما ألفا.


صندوق النمو ماكسيما ألفا.


صندوق النمو ماكسيما ألفا.


صندوق النمو ماكسيما ألفا.


صندوق النمو ماكسيما ألفا.


صندوق النمو ماكسيما ألفا.


صندوق النمو ماكسيما ألفا.


إينغ كابيتال ماناجيمنت ليك.


أعلى مزودي الربح.


هذه هي أفضل ثلاثة مقدمي من فئة مختلفة!


دليل التجارة باستخدام التحليل الفني الخاصة. الحفاظ منخفضة انخفاض. لا تتداول على الأخبار.


أوسد، جبي بايريد ويث سي & أمب؛ تب التداول اليدوي مع وقف الخسارة & أمب؛ السعر المستهدف.


نحن منخفضة المخاطر المتداول، نحن التجارة على أساس الاتجاه وببطء.


مقدمي الخدمات الشعبية.


تحقق من النجوم الصاعدة لدينا!


سيمي السيارات. تجربة التجارة اليدوية على أساس التحليل الفني & أمب؛ أخبار.


سيمي السيارات. دليل التجارة الخبرة استنادا إلى التحليل الفني & أمب؛ أخبار.


تقليل ما كنت وضعت على الرسوم البيانية الخاصة بك، وتعظيم نتائج التداول.


أحدث مقدمي.


الانضمام إلى مقدمي أحدث لدينا وفي طريقنا لتكون واحدة من كبار مزودي الربح!


تماما دليل التجارة القائمة على أساس التحليل الفني الخاص. السيطرة على الأخبار. الهدف لتحقيق أرباح متسقة.


إينغ كابيتال ماناجيمنت ليك.


أكثر من 7 سنوات خبرة التداول في الأسهم، الخيارات، ماركتيكس الفوركس.


حجم التداول 0.01. تهدف إلى 2USD على الأقل في التجارة.


يستفد؟ تحقق من جميع مقدمي الخدمات لدينا.


التجارة من خلال برنامج المجتمع تريومفكس والبدء في كسب دخل سلبي ملحوظا. ما هو أكثر من ذلك الانتظار؟


أسابيع.


هل تملك بالفعل حساب تريومففس؟


تريد استكشاف المزيد؟


ليس لديك حساب؟


التداول في أسواق الصرف الأجنبي على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع الأفراد. درجة عالية من الرافعة المالية المعروضة في أسواق الفوركس يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بشأن التجارة في أسواق الصرف الأجنبي، يجب عليك أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. إن الاحتمالية موجودة أنك يمكن أن تحمل فقدان بعض أو كل من الأسهم الخاصة بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب استخدام النقد الفائض المتاح فقط في التداول. يجب عليك أن تدرك نفسك كل المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة أو مخاوف بشأن كيفية الخسارة قد تؤثر على نمط حياتك.


البلدان المقيدة لفتح الحساب.


تريومفكس لا خدمة الكيانات الأمريكية أو المقيمين من أي نوع. في حين أننا نرحب العملاء من جميع أنحاء العالم، القيود الحكومية جنبا إلى جنب مع سياسات شركتنا تحظر تريومفكس من فتح حسابات نشأت من البلدان المقيدة و / أو أوفاك التالية: أفغانستان وبوتسوانا وبورما (ميانمار) وكوت ديفوار (كوت ديفوار) ، وكوبا، وقبرص، ومصر، وغامبيا، وغانا، وغينيا بيساو، وغينيا كوناكري، والعراق، وإيران، وقيرغيزستان وليسوتو وليبيريا وليبيا مالي ونيجيريا وكوريا الشمالية والسنغال وسيراليون والصومال وسوريا وطاجيكستان وتوغو وتركمانستان، جمهورية الكونغو الديمقراطية النظام الليبري السابق لتشارلز تايلو وأوزبكستان واليمن وزيمبابوي.


ميتاترادر ​​4 ريفيو.


ميتاترادر ​​4 - منصة التداول الفوركس عبر الإنترنت.


منصة تداول الفوركس هي واحدة من أهم العناصر التي يجب أن يأخذها تجار الفوركس في الاعتبار عند الانضمام إلى أي شركة تداول فوريكس عبر الإنترنت. ومن شأن منصة ميتاتريدر 4 أن تخدم الغرض من منطقة عمل المتداولين، وبالتالي يجب أن تكون مجهزة تجهيزا كاملا بأفضل أدوات تداول العملات الأجنبية.


يتم التعامل مع عملاء تريومفكس إلى واحدة من أفضل منصات تداول العملات الأجنبية مصممة لصالح التجار، الرائدة في السوق MetaTrader4.


خبراء تداول العملات الأجنبية يعرفون ما يريدون من محطات تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم. مع نظام تداول الفوركس السليم في مكان تستخدم هذه الأدوات لخلق أرباح عالية للتجار.


منصة تداول الفوركس ميتاتريدر 4 مثيرة للإعجاب في توفير العديد من الفوائد للعملاء:


فوائد منصة ميتاتريدر 4:


بسيطة أوند واجهة المستخدم ودية. عرض للتخصيص، يمكنك وضع أي مجموعة من الألوان لكل الرسم البياني الفوركس. ثلاثة أنواع رئيسية من الرسوم البيانية الفوركس: الحانات، الشمعدانات وخط الرسم البياني. تسعة أطر زمنية. أكثر من 50 المدمج في المؤشرات التي تساعد التجار خلال عملية التحليل. القدرة على استخدام العديد من المؤشرات على رسم بياني واحد. إعدادات مخطط متعددة. التداول الآلي، وتصدير البيانات في الوقت الحقيقي عبر بروتوكول ددي.


إذا كان التجار يريدون الطباعة، فإن المنصة لديها القدرة على طباعة "على الورق" كذلك. قبل كل شيء، ما يجعل كل شيء في منصة ميتاتريدر كبيرة هو "كيف سهل وبسيط" على الانترنت برنامج تداول العملات الأجنبية هو.


تداول الفوركس يوصي الخبراء الميزات التالية في أي برنامج تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت:


سرعة واتساق المعاملات التجارية فروق أسعار منخفضة يسمح التداول على أساس كسري سهلة الاستخدام وسهلة الفهم المعالجة.


تريومفكس يوفر لعملائها مع أفضل، أسهل وأكثر راحة مساحة العمل التي يمكن إدارة مجموعة واسعة من الأنشطة المالية والتجارية مع السرعة والاتساق. منصة ميتاتريدر 4 مثالية وممتازة لتنفيذ العديد من هذه الأنشطة التجارية الأساسية. وبالنظر إلى أن استخدام أحدث منصة يمكن أن تسمح للعملاء أو التجار لتحليل ديناميات الأسعار من الأدوات المالية.


وبصرف النظر عن ديناميات الأسعار من الأدوات المالية، تريومفكس هو وسيط الفوركس و ميتاترادر ​​4 هو منصة التداول الفوركس كاملة. منصة MT4 تسمح تجار الفوركس لدينا القيام بالعديد من المعاملات وخبرتهم بمساعدة من المستشارين الخبراء. هؤلاء المستشارين هو برنامج التداول الآلي الذي بني بسهولة في نظام التداول MT4. وبما أن هذه المنصة هي واحدة من أعلى منصات التداول في الفوركس، فإن وسطاء الفوركس MT4 قادرون على خلق عالية للتخصيص بحيث تجار الفوركس قادرون على أن يكون لديهم برنامج التداول الفوركس مخصص أيضا.


مع أفضل برنامج تداول العملات الأجنبية على الانترنت، وبعض الشروط المنظمة وعدد قليل من أكثر من الفوائد المذكورة، فإنه ليس هناك شك في أن تريومفكس لديها أعلى نظام التداول أي شخص جاد في تجارة الفوركس عبر الإنترنت يمكن أن تريد.


فإنه مما لا شك فيه أن تريومفكس لديه أعلى نظام التداول أي شخص جاد في تجارة الفوركس عبر الإنترنت يمكن أن تريد.


اللغات المعتمدة:


البلغارية والصينية (المبسطة، جمهورية الصين الشعبية) والصينية (التقليدية وتايوان) والتشيكية والدانمركية والهولندية والإنجليزية والفنلندية والفرنسية والألمانية والمجرية والإيطالية واليابانية والكورية والليتوانية والنرويجية والبولندية والبرتغالية والرومانية والروسية، السلوفاكية، السلوفينية، الإسبانية، السويدية، الأوكرانية.


تجدون معلومات حول منصة ميتاتريدر 4 في دليل مستخدم ميتاترادر ​​4.


تحذير المخاطر العالية: ينطوي تداول العملات الأجنبية و / أو عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد عن الأموال المودعة الخاصة بك. قبل اتخاذ قرار للتجارة المنتجات التي تقدمها تريومفكس يجب عليك النظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر تريومفكس المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي تريومفكس لك طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. انقر هنا لقراءة كامل الكشف عن المخاطر.


يرجى ملاحظة تريومفكس لا خدمة الولايات المتحدة والكيانات أو المقيمين من أي نوع. وفي الوقت الذي نرحب فيه بالعملاء من جميع أنحاء العالم، فإن القيود الحكومية مع سياسات شركتنا تحظر تريومفكس من فتح حسابات نشأت من البلدان المقيدة و / أو المعتمدة من قبل أوفاك التالية: أفغانستان وبوتسوانا وكوت ديفوار وكوت ديفوار وكوبا ومصر ، غامبيا وغانا وغينيا بيساو وغينيا كوناكري والعراق وإيران وقيرغيزستان وليسوتو وليبيريا وليبيا مالي والنيجر وكوريا الشمالية وروسيا والسنغال وسيراليون والصومال وسوريا وطاجيكستان وتوغو وتركمانستان وجمهورية الكونغو الديمقراطية الكونغو النظام الليبري السابق لتشارلز تايلور وأوزبكستان واليمن وزيمبابوي.


تريومف إنت ليميتد هي شركة مسجلة في S. I.P. بيلدينغ، P. O. بوكس 3010، رو باستور، بورت فيلا، فانواتو.


تريومف إنت ليميتد هي منصة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات المسجلة لدى لجنة الخدمات المالية بفانواتو باعتبارها واحدة من مزود الخدمات المالية المنظم (رقم التسجيل: 17901).


بطاقة: أخبار الفوركس.


اليورو يرتفع قبيل بيانات التضخم الأوروبية.


ارتفع اليورو في الأسواق الأوروبية يوم الخميس مقابل سلة من العملات العالمية، لمواصلة التنزه لليوم الثاني على التوالي مقابل الدولار الأمريكي، قبل صدور بيانات هامة عن التضخم الأوروبي خلال شهر نوفمبر، والذي يوفر مؤشرات جديدة حول المستقبل & # 8230؛


وارتفع اليورو مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية.


ارتفع اليورو مقابل سلة من العملات الرئيسية والثانوية يوم الثلاثاء في استئناف المكاسب مقابل الدولار الأمريكي، بعد أن علقت هذه المكاسب بشكل مؤقت يوم أمس كجزء من عمليات التصحيح والأرباح. لا يزال اليورو مدعوما بتشكيل حكومة موسعة في & # 8230؛


أهم الأحداث الاقتصادية لهذا الأسبوع 27 نوفمبر & # 8211؛ 1 كانون الأول / ديسمبر.


ويولي المستثمرون اهتماما بالبيانات الشهرية لقطاع الصناعات التحويلية في الصين، والذي سيكون مؤشرا على نفوذ ثاني أكبر اقتصاد في العالم. ومن الجدير بالذكر أن أسواق الطاقة سوف تولي اهتماما لاجتماع أوبك & # 8217 الرسمي الذي طال انتظاره من أجل معرفة القرارات التي & # 8230؛


أسعار الذهب آخذة في الارتفاع والاهتمام على تعليقات ينين & # 8217 ؛.


ارتفعت أسعار الذهب في الأسواق الأوروبية يوم الثلاثاء لتكون ثابتة فوق أدنى مستوى مسجل خلال أسبوع، في وقت سابق من تداول الأمس، حيث تكبدت أسعار الذهب أكبر خسارة يومية في خمسة أشهر مدفوعا بارتفاع الدولار الأمريكي والسندات الأمريكية & # 8230؛


أهم الأحداث الاقتصادية المتوقعة في الأسبوع 20-24 نوفمبر.


ومن المقرر أن يقوم بنك الاحتياطي الفدرالي خلال الأسبوع الحالي بإطلاق محضر اجتماعه النهائي يوم الأربعاء. وسوف تركز هذه الدقائق على الأسواق من أجل الحصول على المعرفة حول أي مؤشر جديد للسياسة النقدية. فيما يتعلق بالبيانات الأمريكية، أوامر السلع المعمرة هي & # 8230؛


ارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي قبل أن يتحدث ماريو دراغي.


ارتفع اليورو في الأسواق الأوروبية يوم الجمعة مقابل سلة من العملات العالمية، مستأنفا مكاسبه مقابل الدولار، على وشك المكاسب الأسبوعية الثانية على التوالي مقابل الدولار الأمريكي، بدعم من بيانات قوية في ألمانيا أظهرت أكبر نمو في أوروبا في الاقتصاد الأوروبي وهو أسرع وتيرة في ثلاث سنوات. المستثمرون & # 8230؛


أخبار الفوركس الأكثر أهمية على التقويم الاقتصادي هذا الأسبوع 13 & # 8211؛ 17 تشرين الثاني / نوفمبر.


خلال الأسبوع المقبل، ستكون قراءات التضخم أكثر أهمية بالنسبة للأسواق المالية الدولية، حيث تصدر الولايات المتحدة والمملكة المتحدة ومنطقة اليورو وكندا بيانات مؤشر أسعار المستهلك. وسوف يركز المستثمرون أيضا على مؤتمر الاتصالات المصرفية المركزية، الذي يستضيفه البنك المركزي الأوروبي، كجدول المناقشة & # 8230؛


ارتفع اليورو بالسوق الأوروبية يوم الخميس مقابل سلة من العملات العالمية.


ارتفع اليورو في الأسواق الأوروبية يوم الخميس مقابل سلة من العملات العالمية، واستمرار الانتعاش لليوم الثاني على التوالي، مقابل الدولار الأمريكي. سجل اليورو أدنى مستوى له على مدى أربعة أشهر مقابل الدولار يوم الثلاثاء، مدعوما بمخاوف بشأن تعميق الفجوة بين السياسات النقدية & # 8230؛


وارتفعت أسعار النفط على أساس التوترات السياسية الداخلية والخارجية في المملكة العربية السعودية.


ارتفعت أسعار النفط بشكل طفيف في الأسواق الأوروبية يوم الأربعاء مستأنفة مكاسبها التي توقفت أمس من خلال عمليات جني الأرباح والتصحيح، وتحافظ الأسعار على أعلى مستوى خلال عامين ونصف العام، استنادا إلى توترات السياسة المحلية والخارجية في المملكة العربية السعودية ، بالإضافة إلى الانخفاض & # 8230؛

Comments

Popular posts from this blog

بلدي فوركسول

استراتيجيات التداول الرئيسية

احتياطي النقد الأجنبي ربا