احتياطي النقد الأجنبي ربا


احتياطي ربا فوريكس
ويتجه المستثمرون الخبراء إلى هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
بعض التغييرات الكبيرة في المخزن.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

الارتفاع في احتياطيات العملات الأجنبية في بنك الاحتياطي الاسترالي يطالب الحديث التدخل.
بيانكا هارتج-هازلمان.
قفزت قيمة احتياطيات البنك الاحتياطي الأسترالي من العملات الأجنبية بمقدار 10 مليارات دولار أمريكي (10.8 مليار دولار أمريكي) الشهر الماضي، مع تسارع المصرفيين المركزيين في الأسواق الناشئة من تدخلهم في أسواق الصرف الأجنبي في محاولة لدعم اقتصاداتهم.
أظهرت بيانات احتياطي أستراليا الاحتياطي الرسمي أن الاحتياطيات الأجنبية للبنك المركزي قفزت من 10.4 مليار دولار أمريكي إلى 62.2 مليار دولار أمريكي في مارس من 51 مليار دولار أمريكي في الشهر السابق. وقال بلومبرج انها اكبر هذه الزيادة فى 45 عاما على الاقل.
كانت هناك اقتراحات بأن الزيادة هي علامة على أن البنك الاحتياطي الاسترالي يتدخل في أسواق العملات وقد يحاول الضغط على الدولار الأسترالي الذي هبط 6 ¢ من أدنى مستوى له منذ أربع سنوات في وقت سابق من هذا العام.
وقال راي أتريل، رئيس البنك الوطني الاسترالي، رئيس بنك أستراليا الوطني: "أعتقد أنه من غير المرجح أن يقوم بنك الاحتياطي الاسترالي بأي شيء غير معترف به في أسواق العملات الأجنبية خلال شهر مارس".
وأضاف أن الارتفاع في القيمة المسجلة لاحتياطيات بنك الاحتياطي الاسترالي "من غير المرجح أن يرتبط بالتدخل"، ولكنه قد يعكس أرباحا من العملات الخارجية، كما لو كان البنك الاحتياطي الاسترالي قد عقد الكثير من الدولار الأمريكي، وكذلك المعاملات التي تمت قبل حين.
ونقلت صحيفة بلومبرج عن غاريث بيري قوله ان الوقت قد يكون مبكرا جدا لمعرفة ما اذا كان بنك الاحتياطي الاسترالي يحاول التأثير على الدولار الاسترالي.
وقال بيري في مقابلة مع بلومبرغ: "هذه مجرد احتياطيات إجمالية، وأشياء مثل نشاط مقايضة العملات الأجنبية يمكن أن يكون لها تأثير كبير على هذا، لذلك لا يعني بالضرورة أن هناك تدخلا".
"سأكون مندهشا جدا إذا كان هناك، انها غامضة بحيث لا يمكننا أن نعلق حقا أي تفسير لذلك حتى نرى المزيد من التفاصيل التي عادة ما تأتي في وقت لاحق من الشهر."
تداول الدولار الأسترالي عند 92.70 دولار أمريكي في الساعة 11:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
سوف تتلقى الآن تحديثات من النشرة الإخبارية بيزنس آم.
بيإم النشرة الإخبارية.
احصل على آخر الأخبار والتحديثات عبر البريد الإلكتروني مباشرة إلى بريدك الوارد.
عن طريق إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك فإنك توافق على الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية فيرفاكس ميديا.
ولم يستبعد محافظ بنك الاحتياطي الأسترالي جلين ستيفنز التدخل في أسواق العملات في محاولة لخفض العملة.
ولكن حتى الآن، حاول بنك الاحتياطي الاسترالي الحديث عنه أقل، وقال ستيفنز أن العملة المحلية أقرب إلى US85 ¢ سيكون أفضل لمساعدة القطاعات غير التعدين على التحسن، وإغلاق الفجوة الدخل القومي المتوقع أن تترك على أنها مربحة تطبيع التعدين الاسترالي.
ظلت الاحتياطيات الرأسمالية للبنك الاحتياطي الأسترالي دون تغيير عند 2.54 مليار دولار منذ تشرين الثاني / نوفمبر، وقالت الحكومة الفيدرالية إنها ستضطر إلى ضخ مبلغ إضافي قدره 8.8 مليار دولار، كما وعدت في العام الماضي، حتى بعد ميزانية مايو.
وتأتي هذه الأخبار مع استمرار المستثمرين في سحب الأموال من أصول الأسواق الناشئة، وخاصة العملات، وذلك استجابة لتحسن الاقتصاد الأمريكي واحتمال عودة أكثر جاذبية من أقوى دول العالم.
وقد تعرضت عملات الأسواق الناشئة مثل الروبل الروسي وراند جنوب أفريقيا وروبية الهند وباهت تايلاند لضغوط كنتيجة مباشرة لخفض الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي لبرنامج دعم التحفيزات مع حدوث انتعاش هناك.
ونتيجة لذلك، تدخلت البنوك المركزية في الأسواق الناشئة لدعم عملاتها من خلال بيع العملات الأجنبية الأخرى.
في مارس، شهدت البنوك المركزية في الأسواق الناشئة، باستثناء الصين والدول المصدرة للنفط، أكبر عمليات بيع العملات الأجنبية مع بيع 20.5 مليار دولار أمريكي، مقارنة مع 11.2 مليار دولار أمريكي في فبراير - كانت الأكثر مبيعا على أساس شهري منذ أغسطس من العام الماضي.
وقد باع البنك المركزي الروسي معظم العملات الأجنبية، حيث ترك 26.5 مليار دولار أمريكي مقتنيات البنك المركزي، وفقا لمدير الصندوق العالمي نومورا.
وواصلت البرازيل برنامجها للتدخل وبيعت 3.8 مليار دولار أمريكي في آذار / مارس. تحول بنك الاحتياطي الهندي إلى تراكم العملات الأجنبية من 10.7 مليار دولار أمريكي، من 0.5 مليار دولار أمريكي في فبراير. وجنوب أفريقيا، وبولندا، وهنغاريا، والجمهورية التشيكية لم تدخل إلا القليل جدا، كالمعتاد.
وعزز بنك الاحتياطي الأسترالي احتياطياته الأجنبية الرسمية بمقدار 10 مليارات دولار في الشهر الماضي، وهو أكبر زيادة من هذا القبيل في 45 عاما.
اتبع بوسينسداي.
اتبع سمه.
الأكثر مشاهدة اليوم.
بيتكوين يمتد بيع قبالة كما المستثمرين يجرؤ الرهانات عطلة.
وتتراكم مخزونات مليار دولار مع قيام الشركات بتحليل فاتورة الضرائب الأمريكية.
الحقيقة وراء آخر يوم الملاكمة مبيعات "سجل"
شنغهاي لمحاربة "مرض المدينة الكبيرة" من خلال كبح جماح السكان.
أفضل قراءة مقالات سيدني الصباح هيرالد من عام 2017.
"نحن سوف أحبك إلى الأبد": جثة الرجل المفقود وجدت في هونتيرز هيل.
'مجرد مذبحة': اتهمت امرأتين بعد حزب الشاطئ يحصل من اليد.
ثلاثة قتلى، اثنين بجروح خطيرة في حادث تحطم على الطريق السريع الأمراء.
وكانت شقيقة سليم مهاجر، صنعاء، قد ألقت القبض على ابن عم إبراهيم وأدينت القاتل محمد تاجور.
نصف المقطورة حركة المرور كتلة في شارع بيت كما حشود قطيع للمبيعات.
منتجات وخدمات.
سيدني مورنينغ هيرالد.
إعلانات مبوبة.
فيرفاكس وسائل الإعلام.
كوبيرايت & كوبي؛ 2017 فيرفاكس ميديا.
حفظ المقالات في وقت لاحق.
الاشتراك للوصول غير المحدود إلى الأخبار. تسجيل الدخول لحفظ المواد.
انتقل إلى موقع الويب بالكامل واشتراك حسابك الشخصي من خلال هذه القائمة.
العودة إلى الصفحة الرئيسية من خلال النقر على شعار الموقع.

نشرة & نداش؛ ديسمبر 2014 احتياطيات الصرف الأجنبي وميزانية البنك الاحتياطي.
البنك الاحتياطي الأسترالي يحمل وإدارة الأصول الاحتياطية النقد الأجنبي في البلاد من أجل تحقيق أهداف سياستها. وفي حين أن احتياطيات النقد الأجنبي في أستراليا متواضعة نسبيا وفقا للمعايير الدولية، فإنها تشكل مع ذلك جزءا كبيرا من الميزانية العمومية للبنك، وعادة ما تكون الاختلافات في قيمة الدولار الاسترالي لهذه الاحتياطيات أكثر العناصر تقلبا في بيان الأرباح والخسائر للبنك. تتناول هذه المقالة بعض القرارات الرئيسية التي يواجهها البنك في إدارة وإدارة احتياطيات أستراليا من النقد الأجنبي، بما في ذلك الحجم المناسب للموجودات الاحتياطية، والطريقة التي يتم بها اقتناءها، واستراتيجيات إدارة المخاطر. كل من هذه القرارات ينطوي على مقايضة بين القدرة على السياسات، والتكاليف المالية والمخاطر على الميزانية العمومية للبنك.
المقدمة.
وتحتفظ أستراليا، شأنها في ذلك شأن معظم البلدان، بحافظة من أصول احتياطيات النقد الأجنبي لأغراض السياسة العامة والتشغيل. [1] يتم استثمار هذه الأصول على أساس متحفظ لتسهيل هذه الأهداف، مع التركيز على السيولة والحفاظ على رأس المال. وتملك غالبية احتياطيات الدولة (التي تشمل حيازات أستراليا في أستراليا) وتدار من قبل بنك الاحتياطي الأسترالي، على الرغم من أن النسبة الصغيرة التي تشكل احتياط أستراليا في النقد الدولي الصندوق (إمف) في الميزانية العمومية للحكومة الأسترالية. [2] يتم إنشاء ولاية البنك لإدارة الأصول الاحتياطية في أستراليا من خلال السلطات التشريعية الواسعة التي تسمح للبنك التعامل في النقد الأجنبي لتحقيق أهداف سياسته النقدية. ولما كان مستوى احتياطيات أستراليا يميل إلى التقلب بما يتماشى مع سعر الصرف، وهو ما يعكس ما يزيد قليلا على 3 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي منذ تعويم الدولار الأسترالي في عام 1983 (الرسم البياني 1 ). وحاليا، تبلغ قيمة محفظة احتياطيات النقد الأجنبي لدى البنك حوالي 42 مليار دولار أسترالي.
اإن اإحتفاظ اأسول احتياطي النقد ا لأجنبي يعرض حتديات مالية وسياسية للبنك. وفي حين أن الاحتياطيات يمكن أن تكون أداة هامة لتلبية عدد من أهداف السياسة العامة، بما في ذلك التنفيذ الناجح للسياسة النقدية، فإنها يمكن أن تولد أيضا مخاطر كبيرة في الميزانية العمومية يصعب القضاء عليها دون الحد من القدرة على تنفيذ السياسة. وأهم هذه المخاطر هو التعرض للتقلبات في قيمة الدولار الأسترالي مقابل العملات التي يحتفظ بها الاحتياطي. ينتج عن هذا التعرض أرباح وخسائر التقييم من سنة إلى أخرى. وبقدر ما تتراجع العملات (وأسعار الفائدة وأقساط الائتمان)، فإن من المتوقع أن يرتفع هذا التقلب في الإيرادات على مدى دورة اقتصادية أو عملة. ومع ذلك، يحتفظ البنك برأسمال رأسمالي مقابل خسائر كبيرة غير متوقعة في أي سنة معينة أو خسائر مستمرة على مدى عدة سنوات.
وفي ثلاث من السنوات المالية الأربع الماضية، وهي فترة من التقلبات المتزايدة في الأسواق المالية، كانت مكاسب وخسائر التقييم التي حققها البنك أكبر من المعتاد بالقيمة المطلقة، حيث تراوحت بين المكاسب السنوية التي تزيد عن 6 بلايين دولار أسترالي والخسائر في أي ما يزيد عن 5 مليارات دولار. وفيما يتعلق بحجم الميزانية العمومية للبنك، فإن حجم مكاسب وخسائر التقييم هذه كبير مقارنة بخبرة العقد السابق، ولكن ليس كبيرا بشكل خاص بالمقارنة مع الخبرة السابقة لذلك (الرسم البياني 2) .
لماذا عقد احتياطيات النقد الأجنبي؟
ويختلف الأساس المنطقي للاحتياطي من النقد الأجنبي من بلد إلى آخر. وبالنسبة لأمة ذات نظام سعر صرف ثابت، يلزم وجود مخزون من الأصول السائلة بالعملة الأجنبية لإدارة الاختلالات في الطلب على العملة المحلية أو توفيرها، من أجل الحفاظ على سعر الصرف. وفي نظم أسعار الفائدة المتغيرة، تحتفظ الاحتياطيات بالدرجة الأولى إما بالانخفاض في سعر الصرف أو الإفراط في التدهور و / أو التدخل في فترات ضعف السوق أو الاضطراب. وفي إطار النظامين، يمكن اعتبار الاحتياطيات مماثلة لسرية التأمين. هناك تكلفة إلحتفاظ وإدارة االحتياطيات) قسط التأمين (، ولكن هناك فوائد كبيرة محتملة في شكل نتائج اقتصادية كلية محسنة واستقرار مالي.
نهج أستراليا للتدخل النقد الأجنبي منذ العائمة من الدولار الاسترالي يناقش بإسهاب في نيومان، بوتر ورايت (2018). ولخص بإيجاز، في السنوات التالية مباشرة للتعويم، كان الغرض من التدخل هو تهدئة التقلبات اليومية في قيمة الدولار الأسترالي مع تطور سوق الصرف الأجنبي. وخلال هذه الفترة، تميز التدخل بتداولات صغيرة ومتكررة على جانبي السوق. وبحلول أواخر الثمانينيات، كان معدل دوران السوق قد ازداد بشكل ملحوظ وأصبحت ممارسات التحوط لدى المشاركين في السوق أكثر تطورا. وقد تطور تركيز البنك للاستجابة للحلقات حيث تم تقييم سعر الصرف على أنه " أو عندما بدا أن قوى المضاربة تهيمن على السوق. وأدى ذلك إلى تدخلات أكبر ولكن أقل تواترا. وبمرور الوقت، فإن عتبة البنك بالنسبة إلى ما يشكل & لوت؛ أوفيرشوتينغ & [رسقوو]؛ حيث ارتفع المشاركون في السوق (والمستخدمون النهائيون) في إدارة التقلب، على الرغم من أن البنك واصل التدخل عندما اعتبر أن العملة كانت مفرطة في التسعير، وعلى الأخص في عام 2001. وفي الآونة الأخيرة، كان الدافع للتدخل خلال الأزمة المالية العالمية كان ضعف السوق الشديد.
وباإلضافة إلى تدخلات الصرف األجنبي، يمكن أن تخدم االحتياطيات أيضا العديد من الوظائف الهامة األخرى. يستخدم البنك االحتياطيات إلدارة متطلبات العمالت األجنبية اليومية للحكومة األسترالية. وحيث أن هذه المعامالت تتم بشكل شبه يومي، فإنها تشكل أغلبية معامالت الصرف األجنبي للبنك. إن وجود مخزون من النقد الأجنبي يسمح للبنك بتزويد الحكومة بالعملة الأجنبية بغض النظر عن ظروف السوق، ودون التأثير على السيولة المحلية.
كما يستخدم البنك احتياطياته للمساعدة في عمليات إدارة السيولة المحلية، مما يكمل عمليات إعادة الشراء. وتستخدم مقايضات الصرف الأجنبي لضخ أو إزالة سيولة الدولار الأسترالي عن طريق تبديل الدولار الأسترالي والعملات الأجنبية مؤقتا. (3) تقترض العملة الأجنبية المقرضة أو المستلمة في معاملة المقايضة من محافظ احتياطيات النقد الأجنبي لدى البنك أو تستثمر فيها. ويمكن أن تكون مقايضات الصرف الأجنبي أكثر مرونة وفعالية من حيث التكلفة في إضافة أو استنزاف السيولة من عمليات إعادة الشراء.
وفي العديد من اقتصادات األسواق الصاعدة، تعتبر البنوك والحكومات المركزية أيضا االحتياطيات مفيدة لدعم النظم والمؤسسات المالية. وفي الآونة الأخيرة، اعتمدت السلطات في بعض الأسواق المتقدمة وجهة نظر مماثلة. وعلى وجه الخصوص، وخلال الأزمة المالية العالمية، استخدمت في بعض البلدان احتياطيات لتوفير السيولة بالعملة الأجنبية للنظم المصرفية، على الرغم من أن ذلك لم يحدث في أستراليا.
اكتساب الاحتياطيات.
وهناك ثلاث طرق يمكن من خلالها للبنك المركزي أن يكتسب احتياطيات (إما بصورة فردية أو مجتمعة): عن طريق الاقتراض بالعملة الأجنبية مباشرة، مثلا عن طريق إصدار أوراق مالية بالعملات الأجنبية (إما باسم البنك المركزي أو مع الحكومة المركزية التي تعمل بوصفها وسيط)؛ اقتراض العملات الأجنبية من خلال تبادل العملات الأجنبية أو أسواق تبادل العملات؛ أو شراء احتياطيات صريحة، عن طريق بيع العملة المحلية مقابل العملة الأجنبية. ويؤدي الاقتراض بالعملة الأجنبية إلى إنشاء مركز صرف أجنبي محوط، بينما تترك الموجودات المباشرة مصرفا مركزيا دون تحوط. إن للطرق المختلفة تأثيرات مختلفة على قدرة البنك المركزي على التدخل وإدارة مخاطر ميزانيته العمومية.
ويستحق مصرف الاحتياطي الأسترالي (ويغذي) معظم احتياطياته عن طريق بيع الدولار الأسترالي على مر الزمن، وبإعادة استثمار الأرباح على أصوله الأجنبية. هذا يولد شبكة & لسو؛ طويلة و [رسقوو]؛ أو موقف غير محوط بالعملة األجنبية.
يعتبر البنك خصائص التأمين للموجودات غير المغطاة أعلى من تلك االحتياطيات المقترضة حيث إن االحتياطيات غير المغطاة تحمل مخاطر معدومة أو معدومة، كما أن العديد من مطلوبات البنك & نداش؛ أبرزها الأوراق النقدية & نداش؛ هي دائما فعالة. وعلى العكس من ذلك، فإن المطلوبات بالعملات الأجنبية التي تمول احتياطيات مقترضة يجب أن ترحل أو تسدد عند استحقاقها. [4] البنك المركزي الذي تدخل مع احتياطيات اقترضت دخلت في & لوت؛ قصيرة & [رسقوو]؛ وقد تجد أن تسديد أو سداد التزاماتها أكثر تكلفة إذا استمر انخفاض قيمة العملة المحلية خارج نطاق أفق إعادة التمويل للبنك المركزي. وإذا كان البنك المركزي يحتفظ بدلا من ذلك باحتياطيات غير محجوزة فإنه قد يكون قادرا على الانتظار حتى يتحرك سعر الصرف قبل أن يعيد تغذية الاحتياطيات التي سبق سحبها. وقد يحتاج البنك املركزي الذي يقترض لتمويل االحتياطيات أيضا إلى احلفاظ على مستوى أعلى من االحتياطيات) اإلجمالية (للحماية من مخاطر إعادة التمويل هذه.
ويتعين على البنك المركزي الذي يتراكم ويوزع احتياطيات غير محوطة، أن يتكبد، بمرور الوقت، مكسبا رأسماليا من هذه الأنشطة طالما أن أسعار الصرف تعني في نهاية المطاف العودة. ويمكن اعتبار األصول االحتياطية غير المغطاة مركزا طويلا بالعملة األجنبية) أو بالمثل، وضع قصير بالعملة المحلية (. البنك المركزي يبني موقف العملة الأجنبية طويلة من خلال تراكم العملات الأجنبية مع ارتفاع العملة المحلية، وأنه فعال & لسكو؛ يغلق و [رسقوو]؛ وهذا الموقف مربح عند التدخل ضد انخفاض قيمة العملة المحلية (عن طريق بيع العملات الأجنبية). وجد بيكر وسينكلير (2004) أن البنك حقق أرباحا تبلغ نحو 5 مليارات دولار أسترالي في تثبيت العملة خلال ثلاث دورات سعر صرف متميزة من 1983 إلى 2003.
يقترض البنك االحتياطيات من وقت آلخر عبر سوق تبادل العمالت األجنبية. وعادة ما يتم االحتفاظ بعنصر التحوط من االحتياطيات بصفة مؤقتة ونداش؛ في معظم الأحيان لفترات أقل من ثلاثة أشهر وندش]؛ للمساعدة في إدارة السيولة المحلية. وتشکل المکونات المغطاة وغير المغطاة معا إجمالي احتياطيات البنك من الاحتياطيات، وهو ما يتماشى مع قياس صندوق النقد الدولي لموجودات الاحتياطيات الرسمية. ومع ذلك، ينظر البنك في صافي الاحتياطيات ونداش؛ وتعرف بأنها إجمالي الاحتياطيات ناقصا الاحتياطيات الممولة عن طريق المقايضة وندش]؛ كمقياس مناسب لقدرتها على التدخل، وذلك بسبب فترة التمديد القصيرة لدفتر مقايضة البنك. [5]
وزادت الاحتياطيات المغطاة الممولة عن طريق المقايضات زيادة كبيرة في أوائل العقد الماضي لتعويض أثر فوائض ميزانية الحكومة الأسترالية الكبيرة على السيولة المحلية (الرسم البياني 3). ومع ذلك، عندما تم تحويل فوائض الميزانية التراكمية من حساب الحكومة في البنك إلى صندوق المستقبل، انخفضت الميزانية العمومية للبنك من حيث الحجم. ونتيجة لذلك، انخفست احتياطيات البنك املقرتسة بسورة حادة وهي حاليا سغرية مقارنة بحجم االحتياطيات الكلية.
التكلفة الدفترية للاحتياطيات.
كما أن طريقة حيازة االحتياطيات لها آثار على تكلفة االحتياطيات الدفترية، وهي الفرق بين سعر الفائدة المستلم على الموجودات االحتياطية ومعدل الفائدة) أعلى عموما (المدفوع على المطلوبات التي تمول االحتياطيات) أو العائد السابق على الموجودات البديلة ). وفي حين يتوقع التكافؤ في الفوائد غير المكشوف أن أي فرق في أسعار الفائدة المحلية والأجنبية سوف يقابله تغيير في القيمة النسبية لعملتين، فإن توقيت مثل هذا التغيير لا يمكن التنبؤ به، بل قد لا يحدث.
وبالنسبة للمقترضين من ذوي التصنيف العالي مثل أستراليا، فإن الحصول على احتياطيات محوطة عن طريق اقتراض العملات الأجنبية يؤدي عموما إلى أدنى تكلفة هامشية للاحتياطيات الدفترية. عند تمويلها من خالل إصدار أوراق مالية بالعملة األجنبية، تتكون التكلفة الدفترية من أقساط االئتمان والسيولة المدفوعة على العائد على موجودات العمالت األجنبية المحتفظ بها) مثل الخزينة األمريكية أو البوند األلماني (. باإلضافة إلى قسط أقساط إذا تم تمويل أصول عملة أجنبية قصيرة األجل) والتي عادة ما تكون أكثر سيولة (عن طريق قروض طويلة األجل) من أجل التخفيف من مخاطر إعادة التمويل (. وباعتباره من المقترضين من فئة آا، فإن أي علاوة ائتمان تدفعها الحكومة الأسترالية أو البنك سوف تكون منخفضة نسبيا، في حين أن مصطلح الأقساط سيعكس الفرق في مدة الاقتراض بالنسبة لاستثمارات الأصول الاحتياطية.
ومن ناحية أخرى، فإن التكلفة الدفترية الحدية للممتلكات غير المغطاة هي العودة المتنازل عنها في فرص الاستثمار البديلة. وبالنسبة للبنك المرکزي، بما في ذلك مصرف الاحتياطي الأسترالي، تکون هذه العادة عموما العائد المتاح علی الأوراق المالية الحکومية أو غيرها من الأوراق المالية المحلية ذات الجودة العالية (أو أکثر، عادةً، معدل الريبو المکتسب من الإقراض النقدي مقابل هذه الأوراق المالية). [6] () كانت أسعار الفائدة المحلية الأسترالية، بما في ذلك المعدلات القصيرة الأجل، تميل إلى أن تكون أعلى من أسعار العملات الاحتياطية الرئيسية. ويؤدي ذلك إلى حمل سلبي من الاحتياطيات الاحتياطية على المدى الطويل، وهي ميزة مشتركة بين العديد من البلدان التي تحتفظ باحتياطيات من العملات الأجنبية غير المغطاة.
الميزانية العمومية الآثار المترتبة على الأصول الاحتياطية.
ومن النتائج الطبيعية لموقف الصرف الأجنبي غير المغطى التعرض لتقلبات أسعار الصرف. وبما أن البنك يرفع تقاريره عن أدائه المالي ومركزه (ويدفع توزيعات الأرباح إلى الحكومة الأسترالية) بالدولار الأسترالي، فإن ارتفاع قيمة الدولار الأسترالي يؤدي إلى خسارة في سعر صرف العملات الأجنبية. كما يواجه البنك مخاطر أسعار الفائدة ومخاطر االئتمان حيث أن قيمة األوراق المالية األجنبية التي تتقلبها تتقلب وفقا للتغيرات في عائدات السوق وتصورات الجودة االئتمانية. ونظرا ألن هذه المخاطر ال يمكن التحوط بها بالكامل دون تقويض القدرة على وضع السياسات والمرونة، فإن عدم اليقين حول أرباح البنك يميل إلى الزيادة مع حيازات أكبر من األصول االحتياطية و / أو تقلب أكبر في سعر الصرف. ونتيجة لذلك، يحتفظ البنك باحتياطي رأسمالي) يعرف باسم صندوق احتياطي البنك االحتياطي (للسماح بالتقلبات في قيمة حيازات العمالت األجنبية. [7]
وبلغ متوسط ​​احتياطيات النقد الأجنبي أقل بقليل من نصف حجم الميزانية العمومية للبنك خلال نصف القرن الماضي (الرسم البياني 4). ومن أجل وضع حساسية الميزانية العمومية على تقلب الدولار الأسترالي في السياق، على افتراض أن الأصول الاحتياطية هي 50 في المائة من الميزانية العمومية، فإن ارتفاع الدولار الاسترالي بنسبة 10 في المائة سيؤدي إلى انخفاض في رأسمال البنك 5 نقاط مئوية مقارنة بأصول (ما قبل التقدير).
وإلى حد ما، تتوفر أرباح الفوائد لمقابلة هذه الخسائر & نداش؛ فإن البنك المركزي لا يدفع أي فائدة على العديد من التزاماته، ولكنه يحصل على فوائد على حيازاته من الأوراق المالية. وبالنسبة للبنك، بلغ متوسط ​​العائد من الفوائد على إجمالي الأصول نحو 4 في المائة سنويا منذ عام 1980، مما ساعد على تجديد رأس المال على مر الزمن، غير أن الإيرادات لم تكن كافية في بعض الأحيان لتغطية خسائر أسعار الصرف التي حدثت في أي سنة واحدة.
وعلى مدى السنوات المالية 2009/2010 و 2018/2011، أدى ارتفاع قيمة الدولار الأسترالي مقابل العملات الاحتياطية إلى خسائر تراكمية في التقييم بلغت 9.6 مليار دولار أسترالي، في حين أن الدولار الاسترالي الأكثر استقرارا في 2018/2012 قد أسفر عن آثار تقييم ضئيلة في تلك السنة. وخالل هذه الفترة، أدت العائدات المنخفضة على الصعيد العالمي إلى انخفاض كبير في األرباح الكامنة وراء األصول التي تحمل فائدة، بما في ذلك األصول المحلية للبنك) الرسم البياني 5 (. [8] وأدت هذه التطورات إلى انخفاض كبير في الاحتياطي الاحتياطي للبنك الاحتياطي كنسبة من الميزانية العمومية (الرسم البياني 6). وفي ضوء ذلك، لم يتم دفع أرباح إلى الحكومة الأسترالية في الفترة 2009/2010 أو 2018/11، كما احتفظ البنك بجزء من أرباح البنك القابلة للتوزيع للفترة 2018/2012. ومن المرجح أن تكون عملية إعادة بناء رأس المال هذه مطلوبة لعدة سنوات أخرى. [9]
استراتيجيات التخفيف من المخاطر.
يسعى البنك، حيثما أمكن، إلى تقليل المخاطر المالية المرتبطة باحتياطيات النقد األجنبي. ويعود أهم هذه المخاطر إلى تقلب قيمة الدولار الأسترالي لعملات الأصول الاحتياطية. وبما أن عملة تدخل البنك الرئيسية هي الدوالر األمريكي، فإن محفظة االحتياطي ستشكل تقريبا تقريبا من الدوالر األمريكي لم يكن البنك غير مبال بأداء العائد على المخاطرة. غير أن هذا ليس هو الحال، ولذلك يواجه البنك مفاضلة بين االحتفاظ بكميات كافية من عملة تدخله األولية، وزيادة مخاطر االحتفاظ بمحفظة غير متكافئة.
وطالما أن العائدات على الأصول والعمالت المختلفة لا ترتبط ارتباطا تاما، فإن ملف العائد على المخاطر في المحفظة يتحسن مع التنويع. ولذلك يسعى البنك إلى التخفيف من مخاطر العمالت وتعزيز عوائد المحفظة المعدلة حسب المخاطر من خالل االحتفاظ بعدة عملات احتياطية. يتم اختيار العملات الاحتياطية والأوزان المرتبطة بها على أساس عملية التحسين التي تشمل عدة خطوات:
ويحدد البنك أولا عملات الاحتياطي المؤهلة بناء على عدة معايير، بما في ذلك سهولة تحويل العملة إلى الولايات المتحدة و / أو الدولار الأسترالي، وما إذا كانت العملة لديها أسواق السندات الحكومية الأساسية التي تكون سائلة بما فيه الكفاية لأغراض التدخل، ذات جودة ائتمانية عالية. ثم يحدد البنك شهيته لمخاطر أسعار الفائدة في كل عملة من خالل تحليل العجز. وتستخدم هذه العملية الإحصائية بيانات العوائد التاريخية لتحديد المدة لكل محفظة من العملات التي تولد عائد غير سلبي على مدى سنة واحدة ضمن فترة ثقة محددة. وبالنظر إلى هذه التفضيلات، يقوم البنك بعملية تحسين متوسط ​​التباين لتوليد حدود فعالة.
وتمثل الحدود الفعالة مجموعات من العملات التي تعظم العائد المحفظي لمستوى معين من المخاطر (أو، على العكس، تقلل من المخاطر بالنسبة لمستوى معين من العائد). ونتيجة لهذه العملية، اختار البنك محفظة تتألف من دولارات الولايات المتحدة (45 في المائة)، واليورو (45 في المائة)، والين (5 في المائة)، والدولار الكندي (5 في المائة) (الرسم البياني 7). [10] تمتلك هذه المحفظة خصائص عائد وخصائص مخاطر متفوقة بطبيعتها من محفظة تستثمر حصرا بالدولار الأمريكي.
تحديد المستوى المناسب للاحتياطيات.
وفي ضوء الاعتبارات المذكورة أعلاه، يمكن اعتبار المستوى الأمثل للاحتياطيات هو الذي يتيح القدرة الكافية للتخفيف من حدة الصدمات الاقتصادية والمالية، مع التقليل إلى أدنى حد من تكاليف الفرصة البديلة والتعرض للمخاطر التي تنتجها الأصول الاحتياطية.
وفي حين أن تراكم الاحتياطيات إلى ما بعد هذا المستوى قد يكون مفيدا بمعنى أنها تزيد من مدى قدرة البنك على الاستجابة للصدمات المالية، فإن الفوائد تتراكم بمعدل متناقص، وقد لا تغطي تكاليف الاحتياطيات المحملة.
إن املفاضلة بني قدرات السياسات وخماطر امليزانية العمومية ليست مفهوما ساكنا، حيث تتقلب املخاطر املوجودة يف امليزانية العمومية للبنك املركزي مع التغريات يف سعر الصرف. وعندما يكون سعر الصرف منخفضا بشكل خاص، يكون البنك أكثر تعرضا لخسارة مالية نتيجة لارتفاع قيمة العملة المحلية. ومع ذلك، كعامل مخفف، من المرجح أن يكون احتياطي البنك من الاحتياطيات منخفضا في ذلك الوقت تقريبا. وعندما يكون سعر الصرف مرتفعا بشكل خاص، يمكن للبنك أن يجمع الاحتياطيات بأكبر قدر من التكلفة وبأقل المخاطرة في ميزانيته العمومية.
وسيقوم كل بلد بتقييم احتياجاته من الاحتياطيات بشكل مختلف استنادا إلى ظروفه الفردية. وقد استخدمت بعض القواعد المعروفة جيدا، مثل نسبة الاحتياطيات إلى الواردات أو الاحتياطيات إلى الخصوم الخارجية القصيرة الأجل، لتحديد المستوى الأمثل للاحتياطيات. وفي الآونة الأخيرة، اضطلع صندوق النقد الدولي بقدر كبير من العمل من أجل وضع إطار أكثر شمولا لتقييم كفاية الاحتياطيات التي تجسد أوجه الضعف الخارجية من ناحية، وتتضمن سياسات تقلل الحاجة إلى الاحتياطيات من جهة أخرى. وفي حين توفر الاحتياطيات التأمين الذاتي ضد الصدمات الخارجية، وقد تبين عموما أن البلدان التي لديها مستوى أعلى من الاحتياطيات تتحسن بشكل أفضل خلال الأزمات الاقتصادية والمالية، فقد تم تطوير أول خط دفاع أفضل وأسواق مالية مرنة (بما في ذلك العملة الحرة العائمة )، وأطر سياسات قوية، وترتيبات تنظيمية ومؤسسية قوية. [11] استفادت أستراليا من سياساتها ومؤسساتها القائمة، وقد ثبت ذلك خلال الأزمة المالية لعام 2008.
وفي الآونة الأخيرة، أثر مدى انتشار الاحتياطيات من قبل العديد من البلدان على ضرورات الاستقرار المالي خلال الأزمة المالية العالمية في نقاش كفاية الاحتياطيات. وقد اضطرت بعض البلدان المتقدمة، مع نظمها المصرفية الكبيرة والمتكاملة عالميا، إلى إعادة تقييم احتياطياتها في هذا السياق. ومع ذلك، ونظرا لأن الأصول المصرفية في هذه الاقتصادات غالبا ما تكون عدة مضاعفات من الناتج المحلي الإجمالي، فإن الاحتفاظ بالاحتياطيات مقابل هذه الحالات الطارئة أمر غير عملي. وفي أعقاب الأزمة المالية العالمية أيضا، اضطرت أستراليا إلى النظر في زيادة الطلبات الطارئة على أصول احتياطي النقد الأجنبي كجزء من التزاماتها الإقراضية الموسعة لصندوق النقد الدولي.
وبعكس هذا العدد الكبير من القضايا المتنافسة، ال يستهدف البنك مستوى محدد من االحتياطيات بناء على أي مقياس واحد. وبدلا من ذلك، يتم النظر في عدد من العوامل، بما في ذلك مستوى سعر الصرف وحالة الاقتصاد، ودوران أسواق الصرف الأجنبي، وحجم الميزانية العمومية للبنك.
استنتاج.
وتمثل احتياطيات النقد الأجنبي أداة هامة للسياسات في مستودع الأسلحة التابع للبنك. ويحتفظ البنك بحافظة عمالت أجنبية غير محوطة إلى حد كبير من أجل تعظيم قدرته ومرونته للتدخل، ولكن هذا ينطوي على مخاطر في الميزانية العمومية ناجمة عن التقلبات في أسعار األسواق المالية. ويسعى البنك إلى تخفيف هذه المخاطر، وذلك أساسا من خالل االحتفاظ بمحفظة متنوعة من العمالت. ويعتقد أن المستوى الحالي للاحتياطيات يكفي لتحقيق أهداف سياسة البنك في البيئة الحالية، لا سيما وأن أستراليا تتمتع أيضا بأطر مؤسسية قوية وموثوقة وأسواق مرنة تساعد على التخفيف من آثار الصدمات الاقتصادية والمالية.
وبدأ صاحب البلاغ هذا العمل في الإدارة الدولية. [*]
يقوم البنك بنشر مراجعة تفصيلية لعملياته في مجال النقد األجنبي في تقريره السنوي كل عام. [1]
لمزيد من المعلومات حول العلاقة بين الحكومة الأسترالية، بنك الاحتياطي الأسترالي وصندوق النقد الدولي، انظر بول (2018). [2]
وعادة ما تقوم البلدان التي لديها احتياطيات مقترضة بإصدار أوراق مالية بالعملة الأجنبية وتستحق من ثلاث إلى خمس سنوات. [4]
وللاطلاع على سلسلة زمنية طويلة لمكونات الأصول الاحتياطية الرسمية للبنك والمعاملات في سوق الصرف الأجنبي، انظر الجدول الإحصائي A4، المتاح في & لوت؛ rba. gov. au/statistics/tables/#money_credit>؛ . [5]
ويأتي ذلك نتيجة لميكانيات ممارسات إدارة السيولة لدى البنك: إدارة السيولة المحلية واستهداف سعر الفائدة النقدي، عادة ما يقوم البنك بشراء األوراق المالية بموجب اتفاقيات إعادة الشراء قصيرة األجل كل يوم لضخ السيولة في النظام. مشتريات البنك من النقد الأجنبي مع الدولار الأسترالي زيادة سيولة النظام وتقليل العجز اليومي. وهذا يقلل من مبلغ النقد الذي يحتاجه البنك لإقراض النظام، والعائد على ذلك هو تكلفة الفرصة البديلة للعملة الأجنبية. [6]
وفي 30 حزيران / يونيه 2018، بلغ الاحتياطي الاحتياطي للبنك الاحتياطي 1.9 بليون دولار أسترالي. انظر ربا (2018، ص 89) لمزيد من التفاصيل. [7]
یقوم البنك بإقراض معظم أصولھ المحلیة إلی السوق في إطار عملیات إعادة الشراء قصیرة الأجل، وبالتالي فإن معدل أويس لمدة شھر یخدم کمؤشر لمتوسط ​​سعر إعادة الشراء علی محفظة البنك المحلیة. [8]
تقع محفظة البنك الفعلية بشكل طفيف داخل الحدود الفعالة حيث يراكب البنك التحليل اإلحصائي مع اعتبارات ذاتية للوصول إلى المجموعة النهائية من األوزان. [10]
انظر، على سبيل المثال، موغدام، أوستري أند شيهي (2018). [11]
المراجع.
موغدام R، جد أوستري و R شيهي (2018)، & لسو؛ تقييم كفاية الاحتياطي و [رسقوو]؛، أوراق سياسات صندوق النقد الدولي، 14 فبراير.

أسعار الصرف و توي - B1.
البيانات: التغطية، الدورية، والتوقيت.
وتقتبس أسعار الصرف والصرف مقابل دولار نيوزيلندي واحد.
نزد / أوسد سعر الصرف نزد / غبب سعر صرف الدولار النيوزلندي / الدولار الاسترالي سعر الصرف نزد / جبي سعر الصرف نزد / ور سعر الصرف عبر الدولار نزد / كاد سعر الصرف نزد / كني سعر نزد / هكد عبر الدولار نزد / إدر سعر الصرف عبر نزد / كرو سعر الفائدة المتقاطع نزد / مير سعر الصرف المتقاطع نزد / ثد سعر صرف الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزلندي مقابل الدولار النيوزيلندي /
والمؤشر المرجح بالتجارة (توي) هو المتوسط ​​المرجح للدولار النيوزيلندي بعملات الشركاء التجاريين الرئيسيين لنيوزيلندا. وينشر البنك الاحتياطي ما يلي:
(توي 30) (تحلیل 30 أبریل 2018) تحلیل توي 14 (توقف في 30 أبریل 2018)
يوميا وشهرية.
يتم إصدار البيانات في نفس اليوم في الساعة 3 مساء. يتم تحديث تقديرات توي الحقيقية شهريا بمجرد توافر البيانات ذات الصلة.
الوصول من قبل الجمهور.
إحصاءات الإفراج التقويم.
يوفر "إحصائيات الإصدار التقويم" خطة طويلة الأجل للإصدارات المقرر. يتم تحديثه وإصداره في أول يوم عمل من الشهر.
نشر الأحكام والشروط التي يتم بموجبها إصدار الإحصاءات الرسمية، بما في ذلك سرية الردود الفردية.
وعلى الرغم من أنه لا يوجد أي شرط قانوني يقضي بأن ينشر البنك الاحتياطي بيانات عن أسعار الصرف، فإن مصرف الاحتياطي ينشر البيانات كخدمة للجمهور.
تقديم معلومات عن التنقيحات والإشعار المسبق بالتغييرات الرئيسية في المنهجية.
أحدث البيانات المضافة إلى الجدول بخط غامق. عادة لا توجد تنقيحات لهذه البيانات لأنها يتم جمعها مباشرة من السوق. ولكن إذا كانت التنقيحات ضرورية، فإنها ستكون أيضا بخط غامق. هذا ينطبق على الجدول ملخص فقط وليس التفوق الملفات.
أي تغييرات رئيسية سوف تكون مصحوبة بمذكرة.
التغيرات في بيانات أسعار الصرف.
وقبل 1 نيسان / أبريل 1991، كانت أسعار الصرف مؤشرا على أسعار الفائدة بعد الساعة الثالثة مساء من وكالة رويترز. بين 1 نيسان / أبريل 1991 و 30 نيسان / أبريل 2018 أسعار الصرف تدل على الساعة العاشرة صباحا بتوقيت وسطي من مصادر رويترز. اعتبارا من 1 مايو 2018 أسعار الصرف هي ويم / رويترز 2:00 بيإم الإصلاحات التي نشرتها نزفما.
التغيير إلى مؤشر الترجيح التجاري (توي)
وقبل 1 كانون الثاني / يناير 1999، تم حساب مؤشر توي باستخدام سلة عملات خمسة - الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، الدولار الأسترالي، الين الياباني، والديموغرافي. وكانت األوزان تعتمد فقط على التجارة الثنائية وتحدث كل ثالثة أشهر. وفي الفترة ما بين 1 كانون الثاني / يناير 1999 و 16 كانون الأول / ديسمبر 2017، تم حساب سعر الفائدة باستخدام سلة عملات خمسة - الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، الدولار الأسترالي، الين الياباني، واليورو. واستندت الأوزان إلى التجارة الثنائية (50 في المائة) وحجم اقتصاد الشريك التجاري (50 في المائة). يتم تحديث الأوزان سنويا في ديسمبر. من 17 ديسمبر 2017 يتم احتساب توي باستخدام 17 عملة سلة - أوسد و غبب و أود و جبي و ور و كاد و كني و هكد و إدر و كرو و مير و سغد و ثب و تود و إنر و فب و فند. وتستند الأوزان إلى التجارة الثنائية وتشمل بيانات الخدمات من عام 2009. ويتم تحديث الأوزان سنويا في كانون الأول / ديسمبر.
معدل التحويل.
سعر الصرف هو سعر صرف عملة واحدة بعملة أخرى.
وقبل 1 نيسان / أبريل 1991، كانت أسعار الصرف مؤشرا على أسعار الفائدة بعد الساعة الثالثة مساء من وكالة رويترز. بين 1 نيسان / أبريل 1991 و 30 نيسان / أبريل 2018 أسعار الصرف تدل على الساعة العاشرة صباحا بتوقيت وسطي من مصادر رويترز. اعتبارا من 1 مايو 2018 أسعار الصرف هي ويم / رويترز 2:00 بيإم الإصلاحات التي نشرتها نزفما.
علاقة سعر الصرف بين عملتين على أساس علاقة كل منهما مع الثالثة، وعادة ما يكون الدولار الأمريكي.
تقوم المؤسسات المالية التي تتداول الأدوات المالية عادة باقتباس أسعار العطاءات والعروض لتلك الأدوات المالية. المعدل المتوسط ​​هو المعدل في منتصف هذا النطاق.
واستبدل اليورو (رمز العملة ور) بالعملات الوطنية لبعض أعضاء الاتحاد الأوروبي في 1 كانون الثاني / يناير 1999. وحتى 31 كانون الأول / ديسمبر 1998، قام المصرف الاحتياطي بجمع العملة النيوزيلندية / مارك ألماني (مارك ألماني). واعتبارا من 5 كانون الثاني / يناير 1999 (وهو اليوم المصرفي الأول في عام 1999) بدأ المصرف الاحتياطي في جمع الدولار النيوزيلندي / اليورو. تجدر الإشارة إلى أن اليورو قد حل محل علامة دويتشه كمساهم في توي في 5 يناير 1999. إن معدل التثبيت الرسمي لتحويل العملة الألمانية إلى اليورو هو 1.95583.
ويم / ريوترز الدولار النيوزيلندي إصلاحات 14:00.
والمعدل المرجعي للثنائية النيوزيلندية في الساعة الثانية بعد الظهر هو نتيجة للتعاون بين رابطة الأسواق المالية النيوزيلندية (نسفما)، وشركة الأسواق العالمية (ويم) ورويترز. يشار إلى المعدلات المرجعية باسم "ويم / رويترز الدولار النيوزيلندي إصلاحات 14:00"، ويتم احتسابها باستخدام منهجية مقبولة دوليا.
مؤشر الترجيح التجاري.
ويمثل المؤشر الموزون بالتجارة مقياسا لقيمة الدولار النيوزيلندي مقابل عملات الشركاء التجاريين الرئيسيين في نيوزيلندا. ويمثل هذا المعيار مقياسا موجزا يفضله مصرف الاحتياط من أجل تحديد الأثر المتوسط ​​الأجل لتغيرات أسعار الصرف على الاقتصاد النيوزيلندي والتضخم. وتشتمل سلة "عملات" توي من العملات على 17 من أهم الشركاء التجاريين في نيوزيلندا.
الدولار الأمريكي الجنيه الاسترليني الجنيه الاسترليني الدولار الاسترليني الين الياباني اليورو اليورو الدولار الكندي كوريا الجنوبية فاز الرنمينبي الرنمينبي الرنمينبي الماليزي الدولار هونج كونج الروبية الاندونيسية الباهت التايلندي دولار سنغافورة الدولار الجديد تايوانية الروبية الهندية البيزو الفلبيني دونغ الفيتنامية.
ويوزن مؤشر التجارة الدولية باستخدام التجارة الثنائية في السلع والخدمات. يعود تاريخ التعاقد إلى يناير 1984 باستخدام منهجية متسقة.
يتم احتساب القيمة الاسمية توي على أساس يومي وتم إعادة تسويتها لتساوي قيمة توي في 31 أكتوبر 2017 باستخدام المنهجية القديمة.
ويتم حساب معدل العائد على القيمة الحقيقية على أساس شهري، وقد تم إعادة حسابه إلى المتوسط ​​الشهري لتوي في أكتوبر 2017 (على أساس قديم). يبدأ توي الحقيقي الرسمي في عام 1984 ولكن توي تحليلي حقيقي ابتداء من عام 1970 هو متاح في الرسم البياني لسعر الصرف الرئيسي. في عام 2018 أدخلنا عدة تغييرات على توي الحقيقي (بدف 384KB).
و توي التاريخي هو "كما نشرت" في اليوم باستخدام الطريقة التي كانت موجودة في ذلك الوقت. وقد تغيرت الطريقة المستخدمة لبناء توي الرسمي عدة مرات.
وقبل 1 كانون الثاني / يناير 1999، تم حساب مؤشر توي باستخدام سلة عملات خمسة - الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، الدولار الأسترالي، الين الياباني، والديموغرافي. وكانت األوزان تعتمد فقط على التجارة الثنائية وتحدث كل ثالثة أشهر. وفي الفترة ما بين 1 كانون الثاني / يناير 1999 و 16 كانون الأول / ديسمبر 2017، تم حساب سعر الفائدة باستخدام سلة العملات الخمس - الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، الدولار الأسترالي، الين الياباني، واليورو. واستندت الأوزان إلى التجارة الثنائية (50 في المائة) وحجم اقتصاد الشريك التجاري (50 في المائة). يتم تحديث الأوزان سنويا في ديسمبر. من 17 ديسمبر 2017 يتم احتساب توي باستخدام 17 عملة سلة - أوسد و غبب و أود و جبي و ور و كاد و كني و هكد و إدر و كرو و مير و سغد و ثب و تود و إنر و فب و فند. وتستند الأوزان إلى التجارة الثنائية وتشمل بيانات الخدمات من عام 2009. ويتم تحديث الأوزان سنويا في كانون الأول / ديسمبر.

احتياطي ربا فوريكس
ويتجه المستثمرون الخبراء إلى هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
بعض التغييرات الكبيرة في المخزن.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

Comments

Popular posts from this blog

بلدي فوركسول

استراتيجيات التداول الرئيسية